منوعات

طريقة نطق يوم الاثنين بالانجليزي

طريقة نطق يوم الاثنين بالانجليزي، اللغة الانجليزية من اللغات القديمة و المنتشرة في الكثير من الدول ،اذ يبلغ عدد متحدثيها تقريبا 400مليون متحدث متوزعين في انحاء العالم ،اللغة الانجليزية هي اللغة الرسمية في الكثير من الدول منها كندا وبريطانيا وامريكا ، وتعتبر اللغة الثانية في الكثير من الدول العالم وايضا بعض دول العالم العربي ، تعلم اللغة في غاية الاهمية ومطلب مهم جدا في ذلك العصر ،وفي اغلب الوظائف يكون من شروطه طلاقة اللغة الانجليزية ، وايضا في تعلم اللغة الانجليزية تسهيل التواصل مع الثقافات الاخرى لتعرف عليها ،وايضا تسهيلا للحصول على منح دراسية في الخارج و مجموعات التبادل الثقافي بين الدول .

يوم الاثنين بالانجليزي

يوم الاثنين هو يوم الأسبوع الذي يأتي بعد يوم الأحد (Sunday) ويسبق يوم الثلاثاء (Tuesday) ،يعد يوم الاثنين يوم عمل في كل بلد من العالم، حيث أنه اليوم الأول في الأسبوع لدى البلدان التي تتخذ نظام العمل الأسبوعي من الاثنين إلى الجمعة مثل الولايات المتحدة، واليوم الثاني من الأسبوع عند البلدان التي تتخذ الأحد أول يوم في الأسبوع مثل البحرين. كما يأتي في قليل من البلدان كثالث يوم في الأسبوع مثل الصومال وفلسطين الذين يبدؤون أسبوعهم يوم السبت ، وترجمة يوم الاثنين باللغة الانجليزية ” Monday “. وينطق ماندي .

عبارات عن يوم الاثنين بالانجليزي

سنضع في هذا المقال بعض العبارات والامثلة الانجليزية  ونترجمها إلى العربية لتعلم استخدام اسم يوم الاثنين بشكلٍ صحيح ، والعبارات كما يلي:

  • Do you have any plans for Monday هل لديك خطط ليوم الاثنين؟
  • .I cannot skip school on Monday لا أستطيع التغيب عن المدرسة يوم الاثنين.
  • .Monday is the second day of the week الإثنين هو ثاني أيام الأسبوع.
  • .Some people think that Mondays are the days on which the Angels are commemorated يعتقد بعض الناس بأن أيام الاثنين هي الأيام التي يجب أن نحتفل فيها مع الملائكة.
  • Can you cook on Monday? هل تستطيع أن تطبخ أنت يوم الاثنين؟
  • I cannot skip school on Monday لا أستطيع التغيب عن المدرسة يوم الاثنين.

ضرورة تعلم ايام الاسبوع بالانجليزي

يعتبر تعلم أيام الأسبوع ضروري لأي متعلم للغة الانجليزية، لانه يستخدم في الكثير من المواقف الحياتية مثل حجز موعد عند الطبيب  وحجز فندق ، والكثير  ، استخدام ايام الاسبوع في حديثنا يعتبر اساسي خلال الحديث اليومي ، أيام الأسبوع باللغة الإنجليزية سهلة التعلم ،وهناك سبعة أيام في الأسبوع التقويمي. في حين أن كل يوم له تهجئة وصوت مميز ، إلا أنهما يشتركان في شيء واحد. انتهى كل منهم بكلمة DAY. لذلك كل ما تحتاج إلى تذكره هو الجزء الأول من الكلمة. وتعد قراءة الايام سهلة في الحقيقة . إنه أبسط وأسهل بكثير للتذكر من ذكر أيام الأسبوع بلغات أخرى .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!