منوعات

الأرقام باللغة الانجليزية من 1 الى 1000 كتابة

الأرقام باللغة الانجليزية من 1 الى 1000 كتابة، تعد الارقام في اللغة الانجليزية من أحد أهم المفردات والأمور التي يرغب الكثير من الافراد الذين يتعلمون اللغة الانجليزية معرفتها واتقانها بشكل جيد، وذلك لأنها يتم استخدامه بشكل كبير في حياتنا اليومية، ويشكل عدم معرفتها مشكلة له امام فهم هذه اللغة، ولذلك سنستعرض بهذا المقال عن كيفية كتابة الأرقام في اللغة الانجليزية بشكل مكتوبة وعن بعض النصائح لكتابة هذه الأرقام.

كيفية كتابة الأرقام الإنجليزية دليل شامل

الكثير من الطلبة يبحثون عن طرق تعلم وكتابة ونطق الارقام الانجليزية خلال تعليمهم، وذلك لكي يسهل عليهم امور حياتهم اليومية، وقد تكون هذه الكتابة للأرقام الإنجليزية أمر صعباً على البعد، فلذلك يتم تعليمهم تدريجياً ليتمكنوا منها من خلال تعلمها بالحروف ومن ثم بالكلمات، ولكتابة الأرقام قواعد معينة يجب الالتزام بها ومراعاتها عند الكتابة.

هذه بعض النصائح لمساعدتك في كتابة الأرقام الإنجليزية

يوجد هناك بعض النصائح لكتابة الأرقام بشكل صحيح وسنذكر لكم هذه النصائح وهي كالتالي:

  • أن عند كتابة الأرقام بالإنجليزي لا بد بالبدء بأعلى وأكبر رقم، كمثلاً الرقم 21 يكتب اولاً twenty one وليس يتم كتابته هكذاone and twenty.
  • عند كتابة الأرقام المفردة بالإنجليزي كالأعداد من 0 إلى 9 تكتب كما تلفظ وتهجأ، فمثلاً 8 تكتب eight.
  • عند كتابة الارقام الكبيرة من عدة خانت وبها الفاصلة العشرية في اللغة الإنجليزية، نستخدم الفواصل بين كل ثلاثة ارقام لنميزه كمثلاً 1300 تكتب one thousand three hundred، فالفاصلة هنا لتميزها عن الارقام والكسور العشرية التي نستخدم فيها نقطة كمثلاً 1.3 تكتب one and a half.
  • عند كتابتنا للتواريخ علي هيئة وقم كالعقود كالرقم مثلاً 1980 يتم كتابتها علي شكل عقد ب the eighties.
  • يتم كتابة الارقام الكبيرة للغاية بخليط من الارقام والكلمات كالرقم 600,000,000 فيتم كتابتها بهذا الشكل 600million وهذا لأنه أسهل كتابة وفهماً ولفظاً.

أمثلة عن استخدام الأرقام الإنجليزية الأساسية

وسنذكر لكم بعض الامثلة التي بها كتابة لبعض الأرقام باللغة الإنجليزية وهي كالتالي:

  • تتكون عائلتي من ستة أشخاص.My family consists of six people.
  • يوجد في هذا الفصل خمسون طالباً.There are fifty students in this class.
  • لقد نجح أكثر من ألف وستين طالباً في الثانوية العامة.More than one thousand and sixty students have passed the high school.
  • تعتبر اللغة الانجليزية من أشهر لغات العالم، ويبلغ عدد متحدثيها أكثر من ستمئة مليون فرداً.English is one of the most famous languages in the world, with more than 600 million speakers.
  • لقد بلغ عدد المسلمين في العالم العربي والاسلام في العام 2020 ما يقار المليار وستمئة مليون نسمة ، وهو موزعين في بلاد الشرق وبعض الدول الأسيويو الأفريقية. The number of Muslims in the Arab world and Islam in the year 2020 reached nearly one billion six hundred million people, distributed in the countries of the East and some Asian and African countries.
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!