منوعات

طريقة نطق ملوخية باللغة الانجليزية

طريقة نطق ملوخية باللغة الانجليزية، تعد اللغات اللنجليزية من اللغات القديمة والتي صاحبة سيادة دولية ،حيث تعتبر اكثر اللغات اتتشارا في جميع دول العالم، وهي اللغة الرسمية لـ 53 دولة، ويتحدثها مايقارب 400 مليون شخص حول العالم ،يساعد تعلم اللغة الانجليزية الى فهم الثقافات الاخرى التي تستخدم هذه اللغة ، حيث تشكّل المواقع الإلكترونية الأكثر زيارةً والتي تستخدم اللغة الإنجليزية نسبةً تصل إلى حوالي 52% من إجمالي المواقع على شبكة الإنترنت.

تاريخ اللغة الإنجليزية

ظهرت اللغة الإنجليزية منذ القدم ومرت بالعديد من المراحل الزمنية، فاختلفت مفرداتها بين مرحلة وأخرى، وفي الإنجليزية الحديثة هي بالأصل مأخوذة من الإنجليزية القديمة وتستند أصولها إليها، وتسمى ايضا باللغة الجرمانية ،وثالث لغة من حيث الانتشار ويتحدث بها الكثير من الدول مثل بريطانيا وامريكا وكندا .

اصل الملوخية

تعتبر الملوخية طبق شعبي عربي يعود تاريخه لآلاف السنين. وهو من أشهر الاكلات على المائدة العربية ،اول مكان عرفت فيه الملوخية في مصر القظيمة وانتشر وما زال ينتشر في دول الوطن العربي منها السودان وبلاد الشام والمغرب العربي وبعض بلدان الخليج العربي، وتعتمد على نبات الملوخية أحد انواع الوريقات والنباتات الزهرية، تزؤع طول العام ،خاصة بالصيف ،وتختلف بطريقة تحضيرها من مكام لمكان من حيث الاعداد وانواع البهارات المستخدمة و الاضافات وأشارت الدراسات أن الملوخية لاتفقد فوائدها الصحية بعد الطبخ، وتظل غنية بفيتامينات A وB، إضافة إلى الحديد والكالسيوم والفسفور والصوديوم، والبوتاسيوم والمنغنيز. ويتم إعدادها باستخدام أوراق الملوخية الطازجة، وأيضا المجففة.

فوائد الملوخية

تعتبر اكلة الملوخية أكلة ملوكية وفي عصر من العصور تم منعها عن الشعب لتصبح حكرا للملوك واستخدمت في علاج الكثير من الملوك و من أهمية الملوخية بعض النقاط التالية وهي كما يلي :

  1. تعتبر مفيدة للقلب وضغط الدم الأكثر أهمية لصحة الإنسان.
  2. تحمي من الإصابة بفقر الدم لاحتوائها على نسبة عالية من عنصر الحديد الضروري لزيادة عدد كريات الدم الحمراء.
  3. تساعد على تهدئة وتليين المعدة والأمعاء، وتعالج معظم مشاكل وأعراض القولون وتعتبر علاج الإمساك السريع، لاحتوائها على الالياف .
  4. تحتوي الملوخية على الكثير من العناصر الغذائية والمعادن مثل الكالسيوم والفسفور والحديد.
  5. القدرة على مكافحة الجذور الحرة، والتي تعمل بدورها على تعزيز مناعة الجسم وإنتاج كريات الدم البيضاء لأنها تحتوي على فيتامين E وفيتامين C.
  6. تساعد على الوقاية من قرحة وتشققات الجلد، حيث إنها تحتوي على مادة البيتا كاروتين، التي تحمي من الإصابة بمرض البلاجرا.

كيف تكتب وتنطق الملوخية باللغة الانجليزية

مع الانتشار الواسع للثقافات في العالم ،اصبحت التنوع الثقافي غير مختصر على العلم والتراث وانما يسعة الجميع للتعرف على الثقافات الغذائية و طبيعة الاطعمة وطبيعة الاطعمة المنتشرة في الدول المقصودة سياحيا ، فيسعى السائح للاستفسار عن اسم الطعام ومكوناته وهكذا ومن بينهم اكلة الملوخية التي تنتشر في اغلب الوطن العربي فتكتب الملوخية بالانجليزية mallow وتنطق مالو .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!