دعاء

دعاء الاختبار اللهم لا سهل كامل وفوائده كاملة

دعاء الاختبار اللهم لا سهل كامل وفوائده كاملة، العديد من المواطنين في جميع انحاء العالم العربي والاسلامي يسعون الي التعرف علي العديد من الادعية التي وردت في القران الكريم وايضا في السنة النبوية، والتي يبحثون عن دعاء الاختبار في الامتحانات النهائية وذلك من اجل التحصين من كل شر وايضا القضاء الحوائج المختلفة والدنيوية وايضا تيسير الامور في الامتحان، وهنا في هذا المقال سوف نتعرف علي دعاء الاختبار اللهم لا سهل كامل وفوائده كاملة، وذلك عبر مقالنا التالي .

فضل دعاء الاختبار اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا

حيث ان الدعاء يعتبر من افضل الاعمال في الدين الاسلامي والتي حث النبي محمد صلي الله عليه وسلم الي قيام كافة المسلمين والمؤمنين الي القيام في الدعاء وذلك من اجل تيسير امور حياتهم وايضا القيام في قضاء حوائجهم المختلفة، والتي يعد فضل دعاء الاختبار من افضل الامور التي يسعي اليها الطالب الي القيام به وذلك عند التقدم الي الاختبارات النهائية، والتي قال النبي محمد صلي الله لعيه وسلم الي انه روي انس بن مالك رضي الله عنه في الحديث الشريف قال ( اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا ) .

شاهد ايضا ..اسرع دعاء للابناء بالتوفيق في الاختبارات سريع الاستجابة مكتوب

دعاء الاختبار اللهم لا سهل كامل

حيث تمتلك السنة النبوية العديد من الادعية المختلفة والتي تكون هذه الادعية في الاختبارات النهائية في جميع المدارس وايضا في الجامعات المختلفة وذلك من اجل التيسير امورهم المختلفة وايضا قضاء حوائجهم، والتي يعتبر هذا الدعاء من الادعية المشهورة في السنة النبوية، والتي سوف نتعرف في هذا المقال علي العديد من الادعية المختلفة وذلك كما يلي .

  • اللهم يا ربنا انه لا سهل الا ما جعلته لنا سهلا، وانت يا ربنا ان شئت جعلت امتحاناتنا كلها سهلة، اللهم وفقنا الي كل خير، واكتب لنا النجاح فيها بفضلك يا اجود الاكرمين .
  • الهي لا سهل في هذه الدنيا الا ما قد امرته ان يكون سهلا، فاجعل لنا امتحاناتنا في دراستنا سهلة لنا بعد ان اجتهدنا وتعبنا من اجلها، اللهم انا قد استودعناك ما حفظنا، فرده الينا عند حاجتنا اليه يا رب العالمين .
  • اللهم انه لا سهل في هذه الدنيا الا ما جعلته سهلا، فاني يا رب استودعك ما حفظت، واسالك ان تدخلني في الاختبار مدخل صدق، وان تخرجني منه مخرج صدق يا رب العالمين .

للمزيد ايضا ..هل يجوز الدعاء من الجوال او الايباد وفمي مغلق

دعاء لتسهيل الامتحان والنجاح مستجاب

ان الله تعالي لا يضيع تعب أي شخص قام بالمذاكرة بالدراسة والاجتهاد وذلك من اجل الحصول علي اعلي العلامات في الاختبارات النهائية في حياته العلمية، الي انه توجد الكثير من الادعية التي يجب علي كل طالب وطالبة القيام بهذه الادعية من اجل تسهيل الامتحان والنجاح والتي سنعرض لكم وذلك كما يلي .

  • اللهم يا جامع الناس في يوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين ضالتي .
  • اللهم اجعل السنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، واسرارنا بطاعتك، يا ارحم الراحمين .
  • ربي اشرح لي صدري، ويسر لي امري، واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي .

اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا بالصور

حيث توجد الكثير والعديد من الصور المختلفة في العديد من الادعية التي تأتي في السنة النبوية في القيام في الاختبارات النهائية، ويسعي كافة المواطنين في العالم العربي والاسلامي الي الحصول علي هذه الادعية بشكل كبير والقيام بها من اجل مشاركتها علي مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، وهنا صور دعاء اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا وذلك كما يلي .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!